Privacy policy سياسة الخصوصية

أخر تحديث لسياسة الخصوصية لـ " المنتدى التعاضدي بالمغرب " بتاريخ 30-01-2019

 
قام المنتدى التعاضدي بالمغرب بتحديث سياسة الخصوصية، بما في ذلك طرق استخدام ومشاركة البيانات والمواقع التي يتم التعامل معها، والتي تشمل كافة المنتجات التي تنشر سواء كانت رقمية أو مكتوبة أو مرئية. يهتم موقعنا (
المنتدى التعاضدي بالمغرب) بخصوصية المستخدمين لذلك ستقدم شرحاً تفصيلياً حول طرق استخدام المعلومات على الانترنت. يقصد المنتدى التعاضدي بالمغرب بـ "المستخدم - أنت" على أنهم المستخدمون الذي يستفيدون من الخدمات التي يقدمها الموقع، بالإضافة إلى التطبيقات وخدمات التشغيل الرقمية المضافة من أطراف أخرى يتعامل معها موقع (المنتدى التعاضدي بالمغرب) لتحسين مستوى الخدمة. وبقصد بـ "نحن صيغة الجمع" موقع المنتدى التعاضدي بالمغرب

ما المعلومات التي نجمعها؟
يتلقى الموقع المعلومات التي يحصل عليها بها بشكل مباشر، مثل المعلومات الشخصية التي يزودنا بها المستخدم لدى زيارة الموقع، والمعلومات التي يجمعها الموقع من المستخدم بشكل تلقائي، مثل المعلومات التي يتم الحصول عليها من المتصفح أو الجهاز الخاص بالمستخدم، نشير إلى كل ذلك تحت مسمى "المعلومات". المعلومات التي تزودنها بها أنت (الدخول في التصويت، استطلاعات الرأي، التعبير عن رأيك في التعليقات، المدونات، بالإضافة إلى خدمات الاشتراك في نشرات الدورية التي نوفرها). ونحتفظ بكل المعلومات التي يتم تزويدنا بها عبر خدماتنا المختلفة. يمكن لنا، أو للشركات التي نتعامل معها، أو أي طرف ثالث، بما في ذلك المعلنين، وشبكات الإعلان والمنصّات، استخدام البيانات الأساسية التي نحصل عليها من المستخدم، ويشمل ذلك:



    -  عنوان الشبكة أو برتوكول الإنترنت.
    -  نوع المتصفح الذي تستخدمه ونوع نظام التشغيل وكذلك اسم موفر خدمة الإنترنت.
    -  معلومات عن الموقع والمحتوى، والإعلانات التي دخلت للاطلاع عليها، وتمريرها، أو قمت بالنقر عليها.
    -  كذلك نقوم باستخدام معلومات الموقع الجغرافي الأساسي.

كما يتم جمع معلومات من قبل مواقع الشبكات الاجتماعية ومنصات أخرى نقوم بنشر منتجاتنا ومشاركتها عليها تشتمل المعلومات التالية على سبيل المثال لا الحصر: "اسمك، عنوان البريد الإلكتروني، "
الصور، نوع الجنس، تاريخ الميلاد، والموقع الجغرافي

الملفات النصية - (ملفات تعريف الارتباط - كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.
لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة. 

كيف نستخدم المعلومات؟

نحن نجمع معلوماتكم الشخصية لإنشاء منصة أفضل لمستخدمينا. تساعدنا معلوماتكم الشخصية على تقديم خدمات أفضل للزبائن، واجراء الأبحاث والتحليلات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وتقنياتنا، وتنفيذ وتحسين عملياتنا التسويقية لتخصيص متصفح لفائدة مستخدمينا، وللإجابة على أسئلتكم وحلّ شكواكم، والإمتثال للقوانين واللوائح المعمول بها، وجعل موقعنا الإلكتروني وتجربتكم أكثر أمناً ووثوقية.

سنستخدم بياناتكم الشخصية فقط لغرض الإعلان والتسويق واضفاء الطابع الشخصي على المحتوى والخدمات، ولأغراض التحليل الدعائي إذا كان لدينا موافقتكم المخصصة لفعل ذلك. بالنسبة للإستخدامات الأخرى للبيانات المذكورة أعلاه، فنحن لدينا مصلحة مشروعة في معالجتها لمراقبة أداء موقع الويب، والإجابة على تساؤلاتكم، وتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

التزامنا بتحقيق الخصوصية
نعمل بكل وسعنا على ضمان أمن معلوماتك وسلامتها وعدم الإخلال بها بما في ذلك إجراء التدابير الخاصة لحمايتك إلا أننا لا يمكن ضمان أمن البيانات التي تستخدمها من خلال الأنترنت أو ضمان أمن جهازك الشخصي أو الوسيلة التي تستخدمها لتصفح موقعنا. كما أننا نسعى لحمايتك من أي اختراق غير مشروع أو غير مرخص به أو قد يسيء إليك، ونعمل على تطبيق أعلى المستويات من الأخلاقيات التي يفرضها علينا العمل الصحفي والتقني والبيئة التي نعمل بها. 

الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت 

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع. نحن قد نستعين بشركات احصاءات مثل Google Analytics, Facebook, Alexa عندما تزور موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل العمليات الإحصائية للموقع لنقوم بتقديم خدمة أفضل لك مستقبلاً. 

إفشاء المعلومات 
سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون , أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه. 

البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك 
عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك , فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك. حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً. لن يتم اطلاقاً بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك. 

إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. ولك الحق في طلب حذف بياناتك بشكل كامل من موقعنا وقواعد البيانات الخاصة بنا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك. 

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات
نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات هنا او على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية وسيتم بصفة مستمرة إخطارك بالبيانات التي حصلنا عليها , وكيف سنستخدمها والجهة التي سنقوم بتزويدها بهذه البيانات. 

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك
للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت. 
من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم. 

للتواصل معنا
لمزيد من المعلومات حول الخدمة التي نقدمها أو سياسة الخصوصية يرجى التواصل معنا على : http://www.mutuellemaroc.ma/vb/sendmessage.php

نود الإشارة إلى أننا نخلي مسؤوليتنا من أساءه استخدام المعلومات التي قد توفرها إلى المواقع التي قد تستخدمها للوصول إلينا أو التي تنتقل إليها بعد استخدام موقعنا

 كما يحق لنا تحديث بيان الخصوصية بأي وقت بما يتناسب مع التحديثات التي نعمل عليها. عبر الموافقة على بيان الخصوصية هذا فأننا نعتبرك موافق على التحديثات الأخرى التي قد نقوم بها لذا يرجى منك الاطلاع عليها بشكل دوري.


بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً