المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الترقية و الأجور


الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10

  1. نداء ملح
  2. الترقيات:ستتم تسويتها جميعها خلال شهر دجنبر الحالي
  3. السنوات العتبارية والسنوات الجزافية
  4. توضيح الله يجازيكم بخير
  5. وزارة التربية الوطنية تحتال على الاساتذة
  6. الى الاخ ابو نهى
  7. تساؤل حول البث في طعون الثانوي التأهيلي.
  8. من التسقيف الى الاختيار
  9. المجازون المستثنون من الترقية نكون او لا نكون
  10. سيتم ترقيتنا الى مدرس بوادي دائم
  11. معطيات حول استدراكية ترقية الدرجة الممتازة 2011
  12. خريجي السلمين 7 و 8
  13. حول الدرجة الجديدة..الى الاخ قاسم
  14. تحميل البرنامج "معرفة الوضعية في الدرجة و الرتبة"
  15. أفيدوني حول مسألة الترقي
  16. طلب الرابط الرسمي للائحة الاستدراكية للإبتدائي ؟؟وشكرا
  17. أفيدوني حول مسألة الترقي
  18. هل من جديد لمستحقات الترقية بالاختيار
  19. خطير الترقية في الرتبة
  20. استفسار من فضلكم عن الرتبة الاستثنائية في الدرجة2(السلم10)
  21. لماذا لم تنشر لائحتي الترقية الاستدراكية 2011 والتسقيف ابتدائي بالموقع الرسمي للوزارة
  22. البث في الطعون ابتدائي
  23. مذكرة الترقية بالإختيار 2012 وتقرير التفتيش
  24. حول استدراكية ترقية الثـانوي تأهيلي
  25. بخصوص الترقية في الرتبة
  26. تساؤل
  27. كيف سيحذف السلم 9 من منظور الوزارة
  28. Re
  29. مشروع وزارة التربية الوطنية لحذف السلم 9 من سلاليم القطاع
  30. الامتحان المهني و علاقته بنقطة التفتيش
  31. سؤال من فضلكم بخصوص الترقية بالاختيار
  32. موعد البث في الشطر الثاني من الترقية ثانوي تأهيلي الدرجة الممتازة
  33. اجرة دجنبر 2012
  34. هل من أخبار عن التسوية المادية للترقية بالإختيار إعدادي ؟
  35. حذف السلم التاسع (الزنزانة 9 ) في أفق سنة 2021
  36. فرض شامل من إعداد الأستاذ الحسين جنوي
  37. قطاع التعليم فارغ من المنح التحفيزية
  38. هذا ماقالته وزارة التربية الوطنية
  39. مشروع وزارة التربية الوطنية لحذف السلم 9 من سلاليم القطاع .........
  40. إلى متى سأبقى قابعا في الرتبة 1
  41. تساؤل لذوي الاختصاص
  42. أفتوني في الأمر جزاكم الله خيرا.
  43. المطالبة بالاسراع باصدار مدكرة الترقية بالاختيار برسم سنة 2012
  44. طلب مساعدة
  45. المتخرجون بالسلمين 7و8 والمتضررون من النظامين الأساسين 1985 و2003
  46. المستحقات المالية للأساتذة الجدد
  47. lن فضلكم لا ئحة المستوفين شروط الترقي باضافة سنتين جزافيتين
  48. مستحقات الترقية بالتسقيف 2012 في شهر يناير مع قرب الإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية
  49. استفسار بشأن الترقية إلى السلم العاشر
  50. تفتيش
  51. نتائج الامتحانات المهنية و مذكرة الترقية بالاختيار لسنة 2012 قريبا
  52. استفسار
  53. طلب مساعدة
  54. النتائج النهائية للامتحانات المهني شتنبر 2012
  55. مستحقات الترقية في الرتبة هل من جديد ؟
  56. فوج 2000 و الاختيار
  57. لائحة المستوفين لشروط الترقي
  58. جديد مستحقات الترقية 2011
  59. المعنيون بالترقية بالاختيار الحصيص والتسقيف سيتسلمون مستحقاتهم ابتداء من شهر يناير الجاري
  60. ترقية الكروج و حيسو إلى السلم 11 ، و المهمة : موظف شبح ترقية
  61. مفتشو المصالح المادية و المالية نتائج نهائية للترقية بالاختيار و التسقيف
  62. لائحة المستوفين لشروط الترقي من الدرجة 1 إلى الدرجة الممتازة من اطار مفتش المصالح المادية والمالية
  63. هل من حظوظ في ترقية 2012
  64. الوفا: لا ترقية بالشهادة لأنها تضرب تكافؤ الفرص
  65. سلم العار 9
  66. ترقية الكروج و حيسو إلى السلم 11 و المهمة موظف شبح
  67. االمعنيون بالترقية بالاختيار الحصيص والتسقيف سيتسلمون مستحقاتهم ابتداء من شهر يناير الجاري
  68. نتائج طعون تغيير الاطار حسب المادة 109
  69. بخصوص الأجرة للمتخرجين الجدد
  70. لو أجبتموني ومن خلالي ستطمئنون مجموعة كبيرة من المصطفين مثلي
  71. تطبيق مرسوم التعويض عن المناطق النائية يحتاج الى سنتين
  72. حذف الزنزانة 9 في 2021 بدل 2014 كما صرح الوفا سابقا
  73. إلغاء نجاح أساتذة في الامتحان المهني لدورة 2011
  74. هذا ماقالته وزارة التربية الوطنية
  75. اسفسار عن ما بعد الترقية بالتسقيف؟
  76. تحيين نقطة التفتيش
  77. جلسة3/01/2013 وانتظارات الشغيلة التعليمية و الفئات المهظومة الحقوق
  78. كم ستكون عتبة الترقية 2012 إعدادي؟
  79. كفى ظلما !
  80. الوفا: لا ترقية بالشهادات في قطاع التعليم بالمغرب
  81. استفسار
  82. نتائج الامتحانات المهنية و مذكرة الترقية بالاختيار لسنة 2012 قريبا
  83. اللائحة النهائية للمستفيدين من تغيير الإطار طبقا للمادة 109 من النظام الأساسي
  84. وزارة التربية الوطنية تبت في طلبات تغيير الإطار
  85. لائحة نهائية للمستفيدين من تغيير الاطار ..المادة 109
  86. بلاغ : تغيير الاطار طبقا للمادة 109...........
  87. وزارة التربية الوطنية تبت في طلبات تغيير الإطار طبقـا للمادة 109من النظام الأساسي....
  88. تقرير وقفة التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين المقصيين من مرسوم الترقية بالشهادات
  89. عاجل: لائحة المستفيدين من تغيير الإطار طبقـــا للمادة 109 من النظام الأساسي
  90. الوفا يعلنها صراحة : لا ترقية بالشهادة في عهدي
  91. تغيير الإطار طبقـا للمادة 109..........
  92. تقرير وقفة التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين المقصيين من مرسوم الترقية بالشهادات
  93. سجين الزنزانة 9
  94. جميع لوائح ترقي الأطر الإدارية و التربوية برسم سنة 2011 و بالتسقيف ابتداء من فاتح يناير 2012
  95. اللائحة النهائية بأسماء 4027 من الذين تم قبولهم لتغيير الإطار بوزارة التربية الوطنية
  96. وزارة التربية الوطنية تبث في طلبات تغيير الإطار
  97. فيديو اغتصاب ليبية من قبل قوات القذافى
  98. فوج 1999 والترقية
  99. خبر هام وان صح خبره هم صحه وخبر صحه وصح همه
  100. عتبة الترقية لسنة 2012 هي 114
  101. الى الوفا حول الترقية بالاجازة
  102. استفسار الى الاخ قاسم فى موضوع العالقين فى الترقية بالتسقيف
  103. متى مذكرة الترقية بالإختيار 2012
  104. اللجنة الوطنية للاساتذة المجازين تعقد اجتماعا بمقر الجامعة الحرة للتعليم:
  105. بلاغ إخباري لأساتذة السلم العاشر المتخرجين بالسلمين 7و8:
  106. حضور قوي لأساتذة الحسيمة في وقفة المقصيين من مرسوم الترقية بالشهادات
  107. الترقي بالاختيار من إطار مستشار في التوجيه التربوي برسم سنة 2011 من الدرجة 2 إلى الدرجة 1
  108. استفسار حول مستحقات الترقية في الرتبة
  109. الفئات المتضررة خريجي السلمين 7و8
  110. متى مذكرة الترقية بالإختيار 2012 ؟
  111. المستفيدون بالترقية بالمادة 112
  112. ترقية مستشار في التوجيه التربوي من الدرجة 2 الى 1 (الاختيار+التسقيف)
  113. ترقية المستشارين في التوجيه التربوي
  114. عاجل: الترقية في .....................
  115. الوردي يَعِدُ الممرِّضين بإضافة درجة "خارج السُّلَّم"
  116. اللجنة الوطنية المكلفة بإصلاح أنظمة التقاعد تلتئم تحت رئاسة بن كيران
  117. التقاعد يقود بنيكران إلى مجلس المستشارين
  118. نقطة التفتيش و الترقية بالاختيار
  119. لوائح تغيير الإطار ترفع وتيرة الاحتقان في قطاع التعليم
  120. نقطة السيد النائب؟
  121. تقرير حول الطعون الخاصة بالمادة 109
  122. مئات المتقاعدين يغادرون قطاع التعليم ويصفون النظام الأساسي بـ«الظالم» قضوا أزيد
  123. خبر صرف مستحقات الترقية 2011
  124. حول الإمتحانات المهنية و الترقية بالإختيار
  125. متى ستتم الترقية بالاختيار برسم 2012 ?
  126. كم من سنة للترقي بالاختيار الى الدرجة الأولى - الابتدائي؟
  127. أخر نقطة التفتيش و الأمتحان المهني
  128. عتبة الترقية
  129. مستحقات الترقية بالاختيار 2011
  130. متى سيتم الكشف عن لائحة الناجحين في الكفاءة المهنية
  131. هل هناك فرق في عدد السنوات الضرورية بين الابتدائي/الاعدادي/الثانوي للترقية بالتسقيف ؟
  132. الامتحانات المهنية 2012
  133. كم بقي لي من سنة للترقي بالتسقيف
  134. مصير السنتين الجزافيتين
  135. رسالة تظلم إلى السيد وزير التربية الوطنية في موضوع التعويض عن الساعات الإضافية
  136. المغرب في الرتبة الأخيرة في زيادة الأجور في 2013
  137. مستحفات الترقية 2011 والتسقيف 2012
  138. مستحقات الرتبة 6
  139. شكاية و تظلم----رخصة استثنائية مدتها ثلاثة أشهر
  140. الامتحان المهني
  141. سؤال بخصوص امتحان الترقية بالماستر
  142. تقرير حول اجتماع 16 يناير 2013 بين النقابات التعليمية ووزارة التربية الوطنية
  143. ترقية 2012
  144. و اخيرا مذكرة الترقية بالاختيار 2012
  145. تاريخ مفعول الترقي بالاختيار 2012
  146. تقرير حول اجتماع 16 يناير 2013 بين النقابات التعليمية ووزارة التربية الوطنية
  147. ترقية 2012
  148. و اخيرا مذكرة الترقية بالاختيار 2012
  149. تاريخ مفعول الترقي بالاختيار 2012
  150. صرف المستحقات عن الرتب
  151. طلب الترقية بالاجازة
  152. الترقية
  153. السابع و الثامن
  154. مستحقات 2011 و التسقيف
  155. الدولة بكل مكوناتها أجهزت على حقوق البسطاء من فوجي 93و94 وغيرهما
  156. الترقي بالاختيار لسنة 2012
  157. مذكرة الترقية بالاختيار 2012 بالنيابات الإقليمية و آخر أجل قبل نهاية شهر يناير
  158. المرجو الاجابة من الذين اطلعوا على مذكرة اختيار 2012
  159. الترقية و الامتحان المهني
  160. صفعة اخرى لفوجي 93و94
  161. طلب مساعدة: خطأ في الوضعية الإدارية.ما العمل؟
  162. المذكرة المنظمة للترقية بالإختيار + المطابيع
  163. مدكرة الترقية بالاختيار 2012 -سيدي قاسم-
  164. الدولة بكل مكوناتها أجهزت على حقوق البسطاء من فوجي 93و94وغيرهما
  165. فوج 1999
  166. مذكرة الاختيار 2012 و المطبوعات
  167. المذكرة المنظمة للترقية بالاختيار برسم 2012
  168. لوائح ترقية المستشارين
  169. النجدة : سرقة أم خطأ وقع في موقع الموارد البشرية؟
  170. نتائج الترقية الاسبوع المقبل
  171. لمادالم تتغير وضعيتيفي الموارد البشرية
  172. المذكرة المنظمة للترقية بالإختيار برسم سنة 2012 مرفوقة بالمطبوعات
  173. ما هي العتبة للترقية بالاختيار من د2الى د1 اساتذة ت.ب لسنة 12?
  174. الترقية بالاختيار لسنة 2012 : المذكرة + المطبوعات
  175. الوفا: الترقية بالشهادة 2012 ستتم عن طريق مباراة داخلية
  176. الوزارة تطمس مذكرة الشهور الاعتبارية لفوجي 93و94
  177. استفسار بخصوص الترقية بالإجازة
  178. سرقة فوج 1998
  179. السلام عليكم هل صحيح ما يتداوله البعض بخصوص الرتبة6 . لايمكن ا لاستفادة الا بعد مل
  180. وضعية فوج 1998
  181. المفتش تقاعد وأنا لا أملك تقريرا لسنة 2012
  182. نقطة التفتيش التي أستحق
  183. بخصوص السنتين الاعتباريتين ...
  184. حول الترقية برسم 2012 وخصوصا لفوجي 93و94
  185. أما آن لاستدراكية التأهيلي أن تر النور
  186. متى يحق لي الترشح؟
  187. فوج 93 وترقية 2012
  188. الترقية و السادة المفتشين
  189. تغيير الاطار
  190. السلام عليكم ، اريد معرفة اجل التسوية المادية للمترقين بالإختيار 2011 ، و كيفية حساب
  191. أرجو من الإخوة إرشادي بخصوص الخدمة المدنية
  192. صدق أو لاتصدق: وضعيات في الوزارة مخفية،أخفتها أيادي خفية
  193. مقصي من الترقية بالاجازة احس بالظلم يا وزير ويا بنكيران
  194. الترقية بالامتحان
  195. تساؤل
  196. هل لدي الحق في المشاركة في الترقية بالاختيار لسنة 2012
  197. هل اصحاب اقدمية 31/12/2003 معنيون
  198. مشكل الترقي بالمادة 115 مكررة 3مرات
  199. عتبة الترقية لسنة 2012 هي 115
  200. مادا عن فوج 1990 والترقية الى الدرجة الثانية؟؟؟
  201. التسقيف
  202. فوج 93
  203. المذكرة المنظمة للترقية بالاختيار برسم 2012 و المطبوعات الخاصة بالترشح
  204. فضيحة مدير مجمموعة مدارس بئر انزران نيابة وزان
  205. وقفة احتجاجية للمقصيين من الترقية بالاجازة
  206. المستحقات المالية للترقية بتسقيف
  207. هل من حظوظ
  208. الامتحان المهني
  209. لائحة المستوفين لشروط الترقي عن سنة 2011 ابتدائي
  210. اشكالية الدرجة الممتازة والسنوات المقرصنة
  211. نداء عاجل إلى مديرية الموارد البشرية
  212. بخصوص تعبئة مطبوعات الترقية بالاختيار
  213. السنتين الاعتباريتين
  214. حيف نقطة التفتيش
  215. ما العمل بعد صدور مذكرة الترقية بالاختيار ولا زلنا ننتظر استدراكية الثانوي التأهيلي ؟؟
  216. بخصوص السنتين الاعتباريتين
  217. الوزير يؤكد ان الترقية بالشهادة 2012 ستتم عن طريق مبـــــاراة داخلية.
  218. تأخر في الترقية بالرتبة
  219. بشأن الترقية بالماستر
  220. تظلم
  221. تظلم
  222. ناموا ولا تستيقظوا ما فاز الا النوم ... من شعر معروف الرصافي
  223. هل من جديد حول موعد الاعلان عن نتائج الامتحان المهني؟
  224. الا علا ن عن النتائج المهنية
  225. استفسار حول حوالة يناير 2013
  226. رسالة مفتوحة للسيد وزير التربية الوطنية
  227. هل من خبر؟
  228. استفسار
  229. الترقية بالشواهد العليا
  230. الجامعة الحرة للتعليم و الاستخفاف بمتضرري نظامي 1985و2003
  231. طلب عاجل
  232. ماتبقى من ترقية واستدراك وطعون وتسقيف 2011 و2012
  233. السنتين الاعتباريتين
  234. هل هناك أخبار عن حوالة شهر يناير 2013 ؟؟
  235. الرابيل لآصحاب التسقيف موجود في حوالة يناير2013
  236. مبروك للجميع
  237. التسقيف
  238. حوالة يناير 2013
  239. طلب مذكرة
  240. aidez moi SVP
  241. مستحقــات الرتبة
  242. حوالة يناير2013
  243. استفسار
  244. استفسار حول وضعية
  245. أنا و من بعدي الطوفان
  246. أخيرا فرجت.. توصلنا بالرابيل 2011 بالاختيار
  247. هنيئا رابيل الترقية
  248. هل تتغير الوضعية الادارية على الورق؟
  249. نتائج الامتحان المهني 2012...توقيت اعلانها من المصدر
  250. انتظروا، فإني معكم من المنتظرين
  251. استفسار؟؟؟؟؟
  252. الى الذين توصلوا بمستحقات الترقية في راتب شهر يناير
  253. ما موقف الوفا من هذا الحيف
  254. ما تفسيركم لهذه الحالة؟
  255. مستحقات التسقيف
  256. تعزية
  257. اكبر تجميعة للحفلات المجوده لمشاهير القراء بروابط سريعه داعمة للاستكمال على ارشيف
  258. استفسار حول السلم العاشر رتبة 4 منطقة أ
  259. اقطاعات شهر يناير -نيابة اقليم بولمان
  260. الترقية في الرتبة
  261. حرمان من تعويض حسب المادة 112
  262. ضحايا النظامين الأساسيين ينتظرون جواب محمد الوفا على ملفهم المطلبي يوم 14 فبراير
  263. ما صحة الأخبار حول استدراكية الثانوي التأهيلي؟
  264. المباراة في وجه المطالبين بالترقية بالشهادة
  265. تناقضات صارخة في احتساب مفعول الرتب بيت فوجين
  266. بيان خدمات
  267. مهزلة تعويضات الحراس العامين 750درهما مقابل 56 ساعة اضافيةعمل شهريا
  268. كم مقدار الزيادة من الرتبة 7 الى 8 السلم العاشر
  269. نداء صارخ حول السنوات المسروقة
  270. مستحقات التسقيف
  271. رابيل السلم 11
  272. تساؤل عن الترقية بالاختيار.
  273. هل من موعد صريح لنتائج الامتحان المهني
  274. لماذا التضارب في ارقام ترقية الثانوي التاهيلي؟
  275. istifsar
  276. حنق ومعاناة متضررة من الترقية
  277. هل الترقية الى الممتازة(خارج السلم ) تستوجب التقهقر الى الرتبة الاولى علما ان....
  278. خاص بأساتذة التعليم الابتدائي والإعدادي حاملي ‏deug‏ والمرتبين في السلم 9.
  279. 999xalibour@gmail.com
  280. استفسار حول الترقية في الرتبة
  281. تواريخ يشوبها الغموض في الوضعية الادارية . فمن يوضح؟
  282. استفسار
  283. استفسار
  284. استفسار عاجل
  285. الترقية بالاختيار 2012 بنيابة الرحامنة؟
  286. ما جديد الدرجة الجديدة
  287. استفسار
  288. هل الترقية الى الممتازة(خارج السلم ) تستوجب التقهقر الى الرتبة الاولى علما ان....
  289. الترقية بالتسقيف
  290. الترقية بالامتحان 2012
  291. ما الجديد بالنسبة لترقية افواج93و94 سلك الابتدائي
  292. الامتحان المهني 2011 : ظلم في الاستفادة من الرتبة
  293. استفسار عاجل لذوي الخبرة
  294. ضحايا النظامين الأساسيين ينتظرون جواب محمد الوفا على ملفهم المطلبي يوم 14 فبراير
  295. استفسار
  296. ترقية مع وقف التنفيد
  297. ترقية مع وقف التنفيد
  298. الرتبة 7 السلم9
  299. سؤال عن مدكرة الترقية بالاختيار
  300. الترقية في الرتبة
  301. صفحة لمطالبة وزير التربية الوطنية بتحديد موعد للامتحانات المهنية
  302. مجموع ماتبقى من ترقية و تسقيف 2011-2012
  303. لا تقبلوا رفع الظلم بإنزال ظلم جديد
  304. مجموع ماتبقى من ترقية و تسقيف 2011-2012
  305. حملة ماستر 2012 يطالبون الوزارة بالترقية وتغيير الإطار
  306. فيديو اغتصاب عراقيه من الامريكان دعاة الديمقراطية والسلام
  307. فوجا 94 و935 والمقلب
  308. آش خاصك العريان خاصني أودي امولاي
  309. افيقوا ياأساتذة الثانوي التأهيلي.......
  310. نتائج الامتحانات الممهنية على مرمى حجر
  311. استفسار
  312. استفسار
  313. سؤال حول الرتبة و الترقية
  314. سؤال حول الترقية بالاختيار
  315. عتبة الترقية بالاختيار لسنة 2012 مابين (112 و 113)
  316. ما هو آخر أجل لدفع الترقية بالإختيار?
  317. أبحث عن المطبوع الخاص بالترقية بالإختيار
  318. الترقية بالإختيار 2012
  319. اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء والمرسوم التطبيقي للسنوات الاعتبارية
  320. حظوظي في الترقي اادرجة الممتازة
  321. حوالة فبراير 2013
  322. مساعدة في سؤال
  323. استفسار عاجل بشأن الترقية بالاختيار 2012
  324. مجرد راي
  325. نداء عاجل عاجل للموارد البشرية حول الترقية العالقة
  326. Tarkia2012
  327. ماجديد نتائج الامتحان المهني يرحمكم الله
  328. دليل الترقية و دلائل اخرى مفيدة
  329. وعود الوزارة ل فوج 93/94
  330. عتبة الترقي للدرجة 2
  331. جديد الدرجة الجديدة في آخر حوار مع الوزارة
  332. تساؤل
  333. الرتبة 6
  334. استفسار حول الرتبة
  335. بنكيران : لقد قمنا بحل مشكل الترقية و الدليل توقف إضرابات الزنزانة 9
  336. طلب مساعدة
  337. حوار مع الوزارة جول الدرجة الجديدة : 12/02/2013
  338. تساؤل و تحدير : الدرجة الجديدة
  339. افتوني في امري .
  340. الترقية بالاختيار
  341. إخبار حول نتائج الامتحان المهني 2012
  342. نتائج الامتحان المهني غدا الجمعة بإذن الله
  343. بلاغ :نتائج امتحان الكفاءة المهنية : 2012
  344. نتائج الامتحان المهني 2012
  345. ماهي وضعيتي الجديدة في الدرجة الاولى
  346. نقط الترقية بالاختيار
  347. استفسار من فضلكم
  348. استفسار
  349. للاطلاع على النتائج كاملة اضغط اسفله عاجل نتائج الامتحانات المهنية دورة شتنبر 2012
  350. يقول المثل كثرة الهم تضحك
  351. الامتحان المهني في ارقام
  352. بلاغ وزارة التربية الوطنية حول نتائج الامتحانات المهنية شتنبر 2012
  353. مستحقات الرتب.....إلى متى ؟
  354. نيابة الجديدة و الإمتحان المهني
  355. إحصائيات نتائج الامتحان المهني حسب الجهات لفئة أساتذة التعليم الابتدائي دورة2012
  356. استفسار
  357. الى كل اساتدة المعلوميات السلك 1
  358. الامتحان المهني
  359. ما هي وضغيتي الجديدة؟
  360. بأية لغة كتبتم أيها الناجحون، جزاكم الله خيرا؟
  361. الاختيار او الامتحان او التسقيف
  362. ساعدوني
  363. عاجل
  364. ارزاق ام ظلم؟
  365. وأخيرا تم فك العزلة عن فرعيات م/م الحمامشة بنيابة أسفي
  366. الترقية بالاقدمية
  367. هل صحيح أن تفتيشا جديدا يعد ضروريا للمرور من رتبة إلى أخرى؟
  368. أين هي تنسيقية المجازين المحرومين من الترقية؟
  369. طلب افادة
  370. سؤال عن الوضعية الجديدة
  371. مفعول الترقية بالإمتحان
  372. تحميــل البرنامـج "معرفـة الوضعيـة في الدرجـة و الرتبـة"
  373. سؤال عن الوضعية الجديدة
  374. ماهي وضعيتي الجديدةمن فضلكم؟
  375. تساوي نسب النجاح على صعيد المناطق
  376. استفسار
  377. النسبة المخصصة للامتحان المهني وللترقية بالاختيار
  378. ماهو العدد المتوقع لمترشحي ترقية 012 بالاختبار ثانوي تأهيلي؟
  379. وضعيتي الجديدة من فضلكم
  380. من فضلكم ما هي وضعبتي
  381. مساعدة من الناجحين من فضلكم
  382. عناصر الا جابة !!!!!!
  383. حول الرتبة 6 السلم 10
  384. الوضعية الجديدة من فضلكم
  385. تساؤل
  386. تساؤل
  387. إحصاء أساتذة المواد الآدبية تسيطر على
  388. الناجحون في امتحان الكفاءة المهنية المتوفرون على أعلى نقطة
  389. مستحقات الترقية بالاختيار
  390. الرتبة 6 السلم 10
  391. التسوية المادية للامتحان المهني
  392. فوج 2000 السلم 9 الرتبة 6
  393. توضيح جزاكم الله
  394. توضيح
  395. سؤال مكرر اعرف ذلك لكن
  396. ترقية فوج2000
  397. إلى وزير التربية الوطنية
  398. الى السيد وزير التربية الوطنية .
  399. كيف تحتسب نقطة آخر تفتيش في نقطة النهائية للامتحان المهني؟؟؟؟
  400. استفسار حول التقاعد النسبي
  401. تصنيف اقليم خنيفرة وبعض جماعات صفرو وبني ملال ضمن المنطقة"أ"
  402. تساؤل
  403. ثانوي تاهيلي
  404. توضيح من فضلكم
  405. طلب مساعدة
  406. عاجل
  407. تسوية تسقيف 2012 ثا تأهيلي...
  408. الدرجة الجديدة وسؤال التفعيل المعلق
  409. الواقع المر للإمتحان المهني
  410. طلب معلومةمن فضلكم
  411. نتائج الحركة الإدارية "إسناد" 2013
  412. يا اهل الخبرة انيروا ظلمتنا
  413. نتائج الحركة الإدارية "إسناد" 2013
  414. تساؤل
  415. تساؤل عن الرجوع برتبة عند الانتقال للدرجة 1
  416. ماهي وضعيتي الجديدة
  417. ماهي وضعيتي الجديدة من فضلكم
  418. رجال التعليم متذمرون من تفاوت أعداد الناجحين في الامتحانات المهنية بين الأقاليم والجهات
  419. ماتبقى من ترقية 2011 و 2012
  420. تساؤل من فوجي 93و94
  421. الترقية بالإختيار 2012 الدرجة 2
  422. ماتبقى من ترقية 2011 و 2012
  423. تساؤل من فضلكم
  424. الى الاخوة المختصين جمال والاخرين
  425. الامتحان المهني بين التصريح الرسمي والتذمر المهني
  426. اخبار وجديد الترقية
  427. ملاحظة تحتاج الى تاكيد أو تصحيح
  428. سؤال
  429. من فضلكم
  430. في انتظار البث في استدراكية الثانوي التأهيلي
  431. الترقية في الرتبة
  432. ماهي وضعيتي الجديدة,
  433. طلب معلومة
  434. نجاح 8667 من موظفي التعليم في الامتحانات المهنية
  435. نتائج امتحان الكفاءة المهنية بنيابة بني ملال: عن أي استحقاق يتحدث السيد محمد الساسي
  436. إستفسار حول الترقية في الدرجة
  437. كيف يتم حساب نقط الترقية بالاختيار
  438. الترقية بالتسقيف
  439. برنامج معرفة الوضعية في الدرجة و الرتبة
  440. محمد الساسي: امتحانات رجال التعليم وطنية وليست جهوية والنجاح يتم وفق مبدأ الاستحقاق
  441. تساؤل عن موعد ظهور نتائج الترقية بالاختيار
  442. محمد الساسي: امتحانات رجال التعليم وطنية وليست جهوية والنجاح يتم وفق مبدأ الاستحقاق
  443. هل من خبر يقين
  444. الخبر اليقين : السلم 10 الرتبة 6 (مؤسف)
  445. ما هي وضعيتي وجزاكم الله خيرا إخواني الكرام
  446. كاريكاتور الإمتحان المهني
  447. الترقية بالاختيار ، طلب مساعدة.
  448. الوفا يتراجع عن تطبيق مراسلة بن كيران
  449. ترقية 2011 ثانوي تأهيلي،إلى متى؟
  450. حقي في الترقية بالاختيار
  451. ماهي وضعيتي
  452. دليل آخر على عدم نزاهة إمتحانات الكفاءة المهنية
  453. هكذا وفقني الله في الامتحان المهني
  454. فضيحة الإسناد بالإدارة التربوية ..........................
  455. الترقية الى الدرجة الممتازة
  456. طلب لوائح الترقية بالاختيار ابتدائي2012 السلم التاسع
  457. عريضة استنكارية
  458. استفسار
  459. ما هي وضعيتي وجزاكم الله خيرا إخواني الكرام
  460. ما هي رتبتي بعد النجاح في الامتحان المهني.
  461. الترقية بالاختيار 2012وبالتسقيف2013
  462. الشفافية لقطع الشك باليقين الامتحان المهني
  463. ما هي حظوظي في ترقية 2012 د2الى د1 ابتدائي
  464. هل من جديد في حوالة فبراير؟
  465. تساؤل بخصوص وضعيتي
  466. ما هي وضعيتي الإدارية الحالية
  467. لا نظام أساسي جديد بدون درجة جديدة و لا درجة جديدة بدون نظام أساسي جديد
  468. المتضررون من الترقية بالتسقيف
  469. عدد السنوات اللازمة للترقي
  470. ارجو المساعدة من الاعضاء في شأن الترقية
  471. نقطة نظام
  472. توضيح
  473. الدرجة الجديدة و السلم9
  474. الترقية في الرتبة 2012
  475. سؤال لاهل الخبرة
  476. حوالة فبراير
  477. الكدش تتبنى ملف ضحايا الترقية بالتسقيف
  478. السلم 9
  479. الرتبة 7 فوج 2000
  480. الوفا يجمد قرار الاقتطاع من أجور المضربين في الـ 12 من فبراير
  481. معرفة الوضعية الحالية
  482. سؤال حول الترقية بالختيار
  483. استفسار
  484. التسقيف 2012
  485. الزيادة في رواتب الموظفين
  486. الغاء نقطة الادارة
  487. استدراكية الثانوي التأهيلي
  488. مستحقات الترقية بالاختيار 2011
  489. تساؤل
  490. تعويضات الرتبة 6 الدرجة2 شهر مارس
  491. الترقية 2012
  492. هل من أخبار حول الترقية بالماستر
  493. الترقية بالتسقيف 2013 اببتدائي الى السلم 11
  494. آن الأوان لتأسيس تنسيقية للمطالبة بتطبيق قاعدة 15+6 للترقية إلى السلم 11
  495. مستحقات التسقيف اعدادي؟
  496. ما حظوظ ناجح في الإمتحان المهني من الترقية بالإختيار ؟
  497. طلب تصحيح امتحان الكفاءة 2012
  498. تعويضات الرتبة 6 درجة 1
  499. تساؤل
  500. هام