المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الترقية و الأجور


الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20

  1. استفسار؟؟؟؟؟
  2. الى الذين توصلوا بمستحقات الترقية في راتب شهر يناير
  3. ما موقف الوفا من هذا الحيف
  4. ما تفسيركم لهذه الحالة؟
  5. مستحقات التسقيف
  6. تعزية
  7. اكبر تجميعة للحفلات المجوده لمشاهير القراء بروابط سريعه داعمة للاستكمال على ارشيف
  8. استفسار حول السلم العاشر رتبة 4 منطقة أ
  9. اقطاعات شهر يناير -نيابة اقليم بولمان
  10. الترقية في الرتبة
  11. حرمان من تعويض حسب المادة 112
  12. ضحايا النظامين الأساسيين ينتظرون جواب محمد الوفا على ملفهم المطلبي يوم 14 فبراير
  13. ما صحة الأخبار حول استدراكية الثانوي التأهيلي؟
  14. المباراة في وجه المطالبين بالترقية بالشهادة
  15. تناقضات صارخة في احتساب مفعول الرتب بيت فوجين
  16. بيان خدمات
  17. مهزلة تعويضات الحراس العامين 750درهما مقابل 56 ساعة اضافيةعمل شهريا
  18. كم مقدار الزيادة من الرتبة 7 الى 8 السلم العاشر
  19. نداء صارخ حول السنوات المسروقة
  20. مستحقات التسقيف
  21. رابيل السلم 11
  22. تساؤل عن الترقية بالاختيار.
  23. هل من موعد صريح لنتائج الامتحان المهني
  24. لماذا التضارب في ارقام ترقية الثانوي التاهيلي؟
  25. istifsar
  26. حنق ومعاناة متضررة من الترقية
  27. هل الترقية الى الممتازة(خارج السلم ) تستوجب التقهقر الى الرتبة الاولى علما ان....
  28. خاص بأساتذة التعليم الابتدائي والإعدادي حاملي ‏deug‏ والمرتبين في السلم 9.
  29. 999xalibour@gmail.com
  30. استفسار حول الترقية في الرتبة
  31. تواريخ يشوبها الغموض في الوضعية الادارية . فمن يوضح؟
  32. استفسار
  33. استفسار
  34. استفسار عاجل
  35. الترقية بالاختيار 2012 بنيابة الرحامنة؟
  36. ما جديد الدرجة الجديدة
  37. استفسار
  38. هل الترقية الى الممتازة(خارج السلم ) تستوجب التقهقر الى الرتبة الاولى علما ان....
  39. الترقية بالتسقيف
  40. الترقية بالامتحان 2012
  41. ما الجديد بالنسبة لترقية افواج93و94 سلك الابتدائي
  42. الامتحان المهني 2011 : ظلم في الاستفادة من الرتبة
  43. استفسار عاجل لذوي الخبرة
  44. ضحايا النظامين الأساسيين ينتظرون جواب محمد الوفا على ملفهم المطلبي يوم 14 فبراير
  45. استفسار
  46. ترقية مع وقف التنفيد
  47. ترقية مع وقف التنفيد
  48. الرتبة 7 السلم9
  49. سؤال عن مدكرة الترقية بالاختيار
  50. الترقية في الرتبة
  51. صفحة لمطالبة وزير التربية الوطنية بتحديد موعد للامتحانات المهنية
  52. مجموع ماتبقى من ترقية و تسقيف 2011-2012
  53. لا تقبلوا رفع الظلم بإنزال ظلم جديد
  54. مجموع ماتبقى من ترقية و تسقيف 2011-2012
  55. حملة ماستر 2012 يطالبون الوزارة بالترقية وتغيير الإطار
  56. فيديو اغتصاب عراقيه من الامريكان دعاة الديمقراطية والسلام
  57. فوجا 94 و935 والمقلب
  58. آش خاصك العريان خاصني أودي امولاي
  59. افيقوا ياأساتذة الثانوي التأهيلي.......
  60. نتائج الامتحانات الممهنية على مرمى حجر
  61. استفسار
  62. استفسار
  63. سؤال حول الرتبة و الترقية
  64. سؤال حول الترقية بالاختيار
  65. عتبة الترقية بالاختيار لسنة 2012 مابين (112 و 113)
  66. ما هو آخر أجل لدفع الترقية بالإختيار?
  67. أبحث عن المطبوع الخاص بالترقية بالإختيار
  68. الترقية بالإختيار 2012
  69. اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء والمرسوم التطبيقي للسنوات الاعتبارية
  70. حظوظي في الترقي اادرجة الممتازة
  71. حوالة فبراير 2013
  72. مساعدة في سؤال
  73. استفسار عاجل بشأن الترقية بالاختيار 2012
  74. مجرد راي
  75. نداء عاجل عاجل للموارد البشرية حول الترقية العالقة
  76. Tarkia2012
  77. ماجديد نتائج الامتحان المهني يرحمكم الله
  78. دليل الترقية و دلائل اخرى مفيدة
  79. وعود الوزارة ل فوج 93/94
  80. عتبة الترقي للدرجة 2
  81. جديد الدرجة الجديدة في آخر حوار مع الوزارة
  82. تساؤل
  83. الرتبة 6
  84. استفسار حول الرتبة
  85. بنكيران : لقد قمنا بحل مشكل الترقية و الدليل توقف إضرابات الزنزانة 9
  86. طلب مساعدة
  87. حوار مع الوزارة جول الدرجة الجديدة : 12/02/2013
  88. تساؤل و تحدير : الدرجة الجديدة
  89. افتوني في امري .
  90. الترقية بالاختيار
  91. إخبار حول نتائج الامتحان المهني 2012
  92. نتائج الامتحان المهني غدا الجمعة بإذن الله
  93. بلاغ :نتائج امتحان الكفاءة المهنية : 2012
  94. نتائج الامتحان المهني 2012
  95. ماهي وضعيتي الجديدة في الدرجة الاولى
  96. نقط الترقية بالاختيار
  97. استفسار من فضلكم
  98. استفسار
  99. للاطلاع على النتائج كاملة اضغط اسفله عاجل نتائج الامتحانات المهنية دورة شتنبر 2012
  100. يقول المثل كثرة الهم تضحك
  101. الامتحان المهني في ارقام
  102. بلاغ وزارة التربية الوطنية حول نتائج الامتحانات المهنية شتنبر 2012
  103. مستحقات الرتب.....إلى متى ؟
  104. نيابة الجديدة و الإمتحان المهني
  105. إحصائيات نتائج الامتحان المهني حسب الجهات لفئة أساتذة التعليم الابتدائي دورة2012
  106. استفسار
  107. الى كل اساتدة المعلوميات السلك 1
  108. الامتحان المهني
  109. ما هي وضغيتي الجديدة؟
  110. بأية لغة كتبتم أيها الناجحون، جزاكم الله خيرا؟
  111. الاختيار او الامتحان او التسقيف
  112. ساعدوني
  113. عاجل
  114. ارزاق ام ظلم؟
  115. وأخيرا تم فك العزلة عن فرعيات م/م الحمامشة بنيابة أسفي
  116. الترقية بالاقدمية
  117. هل صحيح أن تفتيشا جديدا يعد ضروريا للمرور من رتبة إلى أخرى؟
  118. أين هي تنسيقية المجازين المحرومين من الترقية؟
  119. طلب افادة
  120. سؤال عن الوضعية الجديدة
  121. مفعول الترقية بالإمتحان
  122. تحميــل البرنامـج "معرفـة الوضعيـة في الدرجـة و الرتبـة"
  123. سؤال عن الوضعية الجديدة
  124. ماهي وضعيتي الجديدةمن فضلكم؟
  125. تساوي نسب النجاح على صعيد المناطق
  126. استفسار
  127. النسبة المخصصة للامتحان المهني وللترقية بالاختيار
  128. ماهو العدد المتوقع لمترشحي ترقية 012 بالاختبار ثانوي تأهيلي؟
  129. وضعيتي الجديدة من فضلكم
  130. من فضلكم ما هي وضعبتي
  131. مساعدة من الناجحين من فضلكم
  132. عناصر الا جابة !!!!!!
  133. حول الرتبة 6 السلم 10
  134. الوضعية الجديدة من فضلكم
  135. تساؤل
  136. تساؤل
  137. إحصاء أساتذة المواد الآدبية تسيطر على
  138. الناجحون في امتحان الكفاءة المهنية المتوفرون على أعلى نقطة
  139. مستحقات الترقية بالاختيار
  140. الرتبة 6 السلم 10
  141. التسوية المادية للامتحان المهني
  142. فوج 2000 السلم 9 الرتبة 6
  143. توضيح جزاكم الله
  144. توضيح
  145. سؤال مكرر اعرف ذلك لكن
  146. ترقية فوج2000
  147. إلى وزير التربية الوطنية
  148. الى السيد وزير التربية الوطنية .
  149. كيف تحتسب نقطة آخر تفتيش في نقطة النهائية للامتحان المهني؟؟؟؟
  150. استفسار حول التقاعد النسبي
  151. تصنيف اقليم خنيفرة وبعض جماعات صفرو وبني ملال ضمن المنطقة"أ"
  152. تساؤل
  153. ثانوي تاهيلي
  154. توضيح من فضلكم
  155. طلب مساعدة
  156. عاجل
  157. تسوية تسقيف 2012 ثا تأهيلي...
  158. الدرجة الجديدة وسؤال التفعيل المعلق
  159. الواقع المر للإمتحان المهني
  160. طلب معلومةمن فضلكم
  161. نتائج الحركة الإدارية "إسناد" 2013
  162. يا اهل الخبرة انيروا ظلمتنا
  163. نتائج الحركة الإدارية "إسناد" 2013
  164. تساؤل
  165. تساؤل عن الرجوع برتبة عند الانتقال للدرجة 1
  166. ماهي وضعيتي الجديدة
  167. ماهي وضعيتي الجديدة من فضلكم
  168. رجال التعليم متذمرون من تفاوت أعداد الناجحين في الامتحانات المهنية بين الأقاليم والجهات
  169. ماتبقى من ترقية 2011 و 2012
  170. تساؤل من فوجي 93و94
  171. الترقية بالإختيار 2012 الدرجة 2
  172. ماتبقى من ترقية 2011 و 2012
  173. تساؤل من فضلكم
  174. الى الاخوة المختصين جمال والاخرين
  175. الامتحان المهني بين التصريح الرسمي والتذمر المهني
  176. اخبار وجديد الترقية
  177. ملاحظة تحتاج الى تاكيد أو تصحيح
  178. سؤال
  179. من فضلكم
  180. في انتظار البث في استدراكية الثانوي التأهيلي
  181. الترقية في الرتبة
  182. ماهي وضعيتي الجديدة,
  183. طلب معلومة
  184. نجاح 8667 من موظفي التعليم في الامتحانات المهنية
  185. نتائج امتحان الكفاءة المهنية بنيابة بني ملال: عن أي استحقاق يتحدث السيد محمد الساسي
  186. إستفسار حول الترقية في الدرجة
  187. كيف يتم حساب نقط الترقية بالاختيار
  188. الترقية بالتسقيف
  189. برنامج معرفة الوضعية في الدرجة و الرتبة
  190. محمد الساسي: امتحانات رجال التعليم وطنية وليست جهوية والنجاح يتم وفق مبدأ الاستحقاق
  191. تساؤل عن موعد ظهور نتائج الترقية بالاختيار
  192. محمد الساسي: امتحانات رجال التعليم وطنية وليست جهوية والنجاح يتم وفق مبدأ الاستحقاق
  193. هل من خبر يقين
  194. الخبر اليقين : السلم 10 الرتبة 6 (مؤسف)
  195. ما هي وضعيتي وجزاكم الله خيرا إخواني الكرام
  196. كاريكاتور الإمتحان المهني
  197. الترقية بالاختيار ، طلب مساعدة.
  198. الوفا يتراجع عن تطبيق مراسلة بن كيران
  199. ترقية 2011 ثانوي تأهيلي،إلى متى؟
  200. حقي في الترقية بالاختيار
  201. ماهي وضعيتي
  202. دليل آخر على عدم نزاهة إمتحانات الكفاءة المهنية
  203. هكذا وفقني الله في الامتحان المهني
  204. فضيحة الإسناد بالإدارة التربوية ..........................
  205. الترقية الى الدرجة الممتازة
  206. طلب لوائح الترقية بالاختيار ابتدائي2012 السلم التاسع
  207. عريضة استنكارية
  208. استفسار
  209. ما هي وضعيتي وجزاكم الله خيرا إخواني الكرام
  210. ما هي رتبتي بعد النجاح في الامتحان المهني.
  211. الترقية بالاختيار 2012وبالتسقيف2013
  212. الشفافية لقطع الشك باليقين الامتحان المهني
  213. ما هي حظوظي في ترقية 2012 د2الى د1 ابتدائي
  214. هل من جديد في حوالة فبراير؟
  215. تساؤل بخصوص وضعيتي
  216. ما هي وضعيتي الإدارية الحالية
  217. لا نظام أساسي جديد بدون درجة جديدة و لا درجة جديدة بدون نظام أساسي جديد
  218. المتضررون من الترقية بالتسقيف
  219. عدد السنوات اللازمة للترقي
  220. ارجو المساعدة من الاعضاء في شأن الترقية
  221. نقطة نظام
  222. توضيح
  223. الدرجة الجديدة و السلم9
  224. الترقية في الرتبة 2012
  225. سؤال لاهل الخبرة
  226. حوالة فبراير
  227. الكدش تتبنى ملف ضحايا الترقية بالتسقيف
  228. السلم 9
  229. الرتبة 7 فوج 2000
  230. الوفا يجمد قرار الاقتطاع من أجور المضربين في الـ 12 من فبراير
  231. معرفة الوضعية الحالية
  232. سؤال حول الترقية بالختيار
  233. استفسار
  234. التسقيف 2012
  235. الزيادة في رواتب الموظفين
  236. الغاء نقطة الادارة
  237. استدراكية الثانوي التأهيلي
  238. مستحقات الترقية بالاختيار 2011
  239. تساؤل
  240. تعويضات الرتبة 6 الدرجة2 شهر مارس
  241. الترقية 2012
  242. هل من أخبار حول الترقية بالماستر
  243. الترقية بالتسقيف 2013 اببتدائي الى السلم 11
  244. آن الأوان لتأسيس تنسيقية للمطالبة بتطبيق قاعدة 15+6 للترقية إلى السلم 11
  245. مستحقات التسقيف اعدادي؟
  246. ما حظوظ ناجح في الإمتحان المهني من الترقية بالإختيار ؟
  247. طلب تصحيح امتحان الكفاءة 2012
  248. تعويضات الرتبة 6 درجة 1
  249. تساؤل
  250. هام