تسجيل جديد

ايها المواطنون الوطنيون

عندما ارادت كوريا الجنوبية النهوض ببلادها اعطت الاولوية للتعليم وللمعلم واصبح هدا الاخير ادا كان مبتدءا يتقاصى ما يناهز 25000 درهم وعندما ارادت اليابان تحقيق نفس الهدف اصبح المعلم يعامل

أخبار الترقية و الأجور>ايها المواطنون الوطنيون
sara5 02:25 PM 02-11-2014





عندما ارادت كوريا الجنوبية النهوض ببلادها اعطت الاولوية للتعليم وللمعلم واصبح هدا الاخير ادا كان مبتدءا يتقاصى ما يناهز 25000 درهم وعندما ارادت اليابان تحقيق نفس الهدف اصبح المعلم يعامل كوزير فمادا فعلنا نحن لهدا البلد الحبيب اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يابلدي لقد اصبح المعلم في بلادنا رمزا للفقر والنكتة ومصدرا للضراءب فقط ولكن كما يقول المتل المغربي شكزن عدوك قال ليه خوك فالحرفة فهاهم اخواننا في الحرفة بي الخكومة فقطعو علينا الضوء والماء الله ياخد فيهم الحق



جديد قسم : أخبار الترقية و الأجور

Up