تسجيل جديد

فوائد الزوجة النكدية

اسمحوا لي بابتسامة صغيرة تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره

منتدى الهوايات و الطبيعة>فوائد الزوجة النكدية
Mutuelle M@roc 02:02 PM 05-04-2011
الزوجة , النكدية , فوائد

فوائد الزوجة النكدية


فوائد الزوجة النكدية 2326112.png

فوائد الزوجة النكدية 2323-210.png

اسمحوا لي بابتسامة صغيرة


فوائد الزوجة النكدية 106232.imgcache.bmp


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،


تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

فوائد الزوجة النكدية 2323-210.png

المصدر : المنتدى التعاضدي بالمغرب - من قسم : منتدى الهوايات و الطبيعة


brahimsm3 12:40 PM 05-06-2011
شكرا أخي imad إذن انت الآن تنصحنا بالزوجة النكدية أليس كذلك؟:d:d
Mutuelle M@roc 01:10 PM 05-06-2011
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahimsm3:
شكرا أخي imad إذن انت الآن تنصحنا بالزوجة النكدية أليس كذلك؟:d:d
لا أبدا ، نجاك الله من النكد
brahimsm3 01:18 PM 05-06-2011
مشكور أخيimad على سعة صدرك
عفيفة الروح 01:40 AM 05-18-2011


جديد قسم : منتدى الهوايات و الطبيعة

Up

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML