تسجيل جديد

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في فبراير2016

مع حلول أجازة نصف العام تستعد العائلات لقضاء الأجازة في أفضل الأماكن، خاصة وأننا في فصل الشتاء فيحتاج الأمر إلى البحث عن الوجهات السياحية المميزة في فصل الشتاء والتي تقدم

موسوعة اﻷفضل>أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في فبراير2016
choumouss 11:50 AM 01-18-2016





مع حلول أجازة نصف العام تستعد العائلات لقضاء الأجازة في أفضل الأماكن، خاصة وأننا في فصل الشتاء فيحتاج الأمر إلى البحث عن الوجهات السياحية المميزة في فصل الشتاء والتي تقدم أفضل الخدمات السياحية المميزة، فهناك الكثير من الوجهات السياحية الموجودة في العالم كله والتي تتميز بالطقس الشتوي الدافئ والمعتدل، وفي نفس الوقت الخدمات الترفيهية كالملاعب الرياضية والسبا والمنتجعات بالإضافة إلى الطبيعة الساحرة من المياة الزرقاء والشواطئ الرملية، لذلك نقدم أفضل الوجهات السياحية التي من الممكن قصدها في شهر فبراير القادم.

1- غواء الهند
يمكن التمتع بزيارة غواء الهندية حيث الشواطئ الاستوائية المتميزة جدا فيمكن الاستمتاع بأفضل رحلة في فبراير القادم في هذا المكان، حيث يجمع هذا المكان بين عدة مميزات من أهمها قلة التكاليف والطقس المتميز حيث تصل درجة الحرارة إلى 32 درجة مئوية وتصل أيضا درجة حرارة البحر إلى 28 درجة مئوية وهو طقس متميز جدا لفصل الشتاء .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن goa-india.jpg

2- فوكيت تايلاند
تعتبر فوكيت من أكثر الأماكن تميزا في تايلاند على الإطلاق حيث الطبيعة الساحرة والمتميزة جدا، والطقس المشمس طوال العام حيث تصل درجة الحرارة إلى 33 درجة مئوية وبالنسبة لدرجة مياة البحر فتصل إلى 28 درجة مئوية، وهذا كله فضلا عن وجود الشواطئ المتميزة والتي يمكن قضاء أجازة نصف العام هناك .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن voket-tailand.jpg

3- جزر المالديف
الحياة في جزر المالديف رائعة جدا حيث تتميز جزر المالديف بالطبيعة المتميزة جدا والساحرة خاصة الحياة البحرية التي تصل درجة حرارتها إلى 28 درجة مئوية أما درجة حرارة البر فتصل إلى 31 درجة مئوية، فيمكن قضاء عطلة فبراير في هذا المكان لما يتميز به من مميزات خاصة مع وجود كميات كبيرة من الشعب المرجانية .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن maldif.jpg

4- الأقصر مصر
تعتبر مدينة الأقصر من أروع الأماكن التي يمكن قضاء شهر فبراير بها حتى أنه مكان متميز لقضاء الشتاء بالكامل، فيمكن التمتع بالجولات السياحية هناك لأروع الأماكن السياحية التاريخية من أرض الفراعنة، كما يمكن التنزة بالرحلات النهرية أيضا، كما تتميز الأقصر بالشمس الدافئة في فصل الشتاء حيث تصل درجة الحرارة في الشتاء إلى 24 درجة مئوية .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن luxor.jpg

5- هونج كونج

الطقس في هونج كونج في فصل الشتاء هو الأفضل دائما فهو معتدل وجاف ويعتبر شهر فبراير هو من آخر فصول الشتاء لذلك يتميز الطقس هناك بالاعتدال، كما يمكن الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في شهر فبراير مع أروع طقوس الاحتفال، فتصل درجة الحرارة هناك إلى 20 درجة مئوية .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن hongkong.png

6- استراليا
فيتميز طقس استراليا بالدفء في فصل الشتاء وخاصة في شهر فبراير فالمناخ هناك متميز جدا، ومن ناحية أخرى يمكن الاستمتاع بأروع الجولات السياحية على الإطلاق من خلال إطلاق الرحلات البحرية المميزة والقيام بأنشطة متنوعة كحضور الاحتفالات والكرنفالات والاستعراضات المختلفة كما يمكن تناول ألذ الوجبات .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن australia.jpg

7- الدومنيكان
وهي من أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء حيث تتميز الطبيعة هناك بالدفء طوال العام، فالشمس هناك ساطعة وتشع دفئها في كل مكان، كما يمكن زيارة الأماكن السياحية المتميزة جدا حيث الشواطئ الزاهية والجبال الخضراء المتميزة جدا فيمكن الحكم على الدومنيكان أنها صيف طوال العام .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن dominkan.jpg

8- اندونيسيا
الشمس في اندونيسيا ساطعة مما يعني قضاء أوقات ممتعة حيث الدفء في شهر فبراير، كما يمكن الاستمتاع بأخذ جولات سياحية أيضا هناك من خلال كل أنواع الرياضات المائية كركوب الأمواج والابحار والغوص خاصة في جزيرة بالي ويمكن الاستمتاع بغروب الشمس على الشواطئ الساحرة .

أفضل الوجهات السياحية التي يمكن Indonesia.jpg



جديد قسم : موسوعة اﻷفضل

Up