تسجيل جديد

افضل انواع قماش الكنب

تظهر أناقة الآثاث من خلال القماش المستخدم خاصة قماش الكنب في غرفة الجلوس أو الأنتريه، لأنها الغرفة التي تجمع كل أفراد الأسرة معظم الأوقات، فيختلف الذوق في اختيار نوع قماش

موسوعة اﻷفضل>افضل انواع قماش الكنب
choumouss 09:25 PM 02-17-2016





تظهر أناقة الآثاث من خلال القماش المستخدم خاصة قماش الكنب في غرفة الجلوس أو الأنتريه، لأنها الغرفة التي تجمع كل أفراد الأسرة معظم الأوقات، فيختلف الذوق في اختيار نوع قماش الكنب ولكن في المجمل فهناك قواعد واحدة على أساسها يتم اختيار نوع القماش الجيد للكنب من أهمها الشكل الراقي والذوق العالي وجودة الصنع وسهل التنظيف، فكل ربة منزل تسعى دائما إلى اختيار نوع القماش المميز للكنب الذي يغير من شكل غرفة الجلوس إلى شكل أفضل ومناسب وفي نفس الوقت يتسم بالبساطة والعملية، لذلك نقدم أفضل أنواع قماش الكنب .

1- أقمشة المخمل
قماش المخمل أحد أنواع الأقمشة المناسبة جدا للكنب حيث يتميز بالكثير جدا من المميزات أولها الذوق العالي جدا ومن ناحية أخرى فهو سهل التنظيف ولا يتلف بسرعة أي أن مدة استخدامه طويلة جدا سواء كان للنوع البسيط أو السميك، ونفس نوع هذا القماش يستخدم كمفارش للطاولات أو ستائر .

افضل انواع قماش الكنب ظ…ط®ظ…%D

2- أقمشة الساتان
وهو نوع آخر من أحد أنواع أقمشة الكنب حيث يتميز هذا النوع بالشكل الرائع جدا فيمكن استخدامه في الكثير من ديكور المنزل كتغطية الكراسي والوسائد والطاولات ومفارش الأسرة، فيجمع قماش الستان بين عدة مميزات أهمها البريق واللمعان الذي يزيد من إضاءة الديكور .

3- أقمشة الكتان
الكتان يتميز بملمسه الناعم مع إممكانية تنظيفه حتى بالمياة الساخنة كما أنه يتميز بسماكته لذلك يستعمل كقماش للكنب ومفارش الطاولات وستائر المطبخ وغطاء للكراسي، لذلك يستخدم مدة طويلة جدا لأنه لا يتأثر بالاستعمال على عكس أنواع الأقمشة الآخرى .

افضل انواع قماش الكنب ظƒطھط§%D

4- القماش الجلدي
وهو أيضا أحد أهم أقمشة الكنب حي يتميز بالفخامة والروعة ويمكن استخدامه في غرف الجلوس والصالونات الفاخرة والمكاتب، نظرا لتعدد ألوانه وأشكاله فهو مناسب جدا ويرضي كل الأذواق، كما يتميز بسهوة تنظيفه ليكتسب اللون اللامع الذي يعطي شكلا جميلا للكنب .

افضل انواع قماش الكنب ط§ظ„ظ‚%D

5- أقمشة الجوخ
هذا النوع من الأقمشة من أفضل الخيارات لاستعماله في الكنب والصالونات الفاخرة فيتميز بتعدد ألوانه وأشكاله، خاصة نقشات رائعة تمتزج بها كل الألوان المبهجة، فيمكن استخدام للكنبات والصالون والمكراسي كما يمكن استعماله كستائر للمطبخ .

افضل انواع قماش الكنب ط¬ظˆط®.j

6- أقمشة الشامواه
الشامواه هو عبارة عن قماش فاخر جدا يسمى بالجلد المقلوب فملمسه غير ناعم خاصة الشامواه الأصلي، كما أنه من أغلى أنواع القماش والذي يزيد من فخامة الكنب ويمكن استخدامه في الصالونات وغرف المعيشة، كما يتميز أيضا بألوانه المتعددة خاصة الدرجات الداكنة .

افضل انواع قماش الكنب ط´ط§ظ…%D

7- أقمشة القطن
القطن هو أنعم الأقمشة التي تدخل في الكثير من ديكور المنزل خاصة الكنب والستائر فيتميز القطن بالملمس المريح والناعم كما يتميز بالسمك المناسب الذي يمنع من التمزق كما يمكن غسله حتى في المياة الشديدة السخونية ولا يؤثر على شكله أو صلاحيته .

افضل انواع قماش الكنب ظ‚ط·ظ†.j



جديد قسم : موسوعة اﻷفضل

Up