تسجيل جديد

افضل انواع شاشات الكمبيوتر

تختلف مميزات شاشات الكمبيوتر على حسب الشركة المصنعة لها، حيث تعمل كل شركة على أن تميز منتجاتها بكل الكماليات التي تمكنها من العمل بطريقة مميزة ولأطول عمر ممكن، ولكن هناك

موسوعة اﻷفضل>افضل انواع شاشات الكمبيوتر
choumouss 07:50 PM 02-18-2016
افضل , انواع , شاشات , الكمبيوتر

افضل انواع شاشات الكمبيوتر

تختلف مميزات شاشات الكمبيوتر على حسب الشركة المصنعة لها، حيث تعمل كل شركة على أن تميز منتجاتها بكل الكماليات التي تمكنها من العمل بطريقة مميزة ولأطول عمر ممكن، ولكن هناك مواصفات عامة ينبغي أن تتواجد في كل ماركة شاشة الكمبيوتر أهمها وضوح الصورة ودقة الصوت ، فسواء كانت الشاشات LCD أو LED فلابد وأن تجمعها جودة الصورة والصوت ، ومن ناحية أخرى فإن حجم وسمك الشاشة عليه عامل كبير جدا في اختيار الأفضل، أما من ناحية الإضاءة فلابد وأن تكون الإضاءة مميزة ومناسبة وتسمح لمشاهدة ممتعة من كل الزوايا، لذلك نقدم أفضل أنواع شاشات الكمبيوتر وأسعارها .

1- ماركة dell
ماركة ديل هي من الماركات العالمية المشهورة جدا والتي تتميز بجودتها العالية في الصنع، فنوع هذه الشاشة هو ال أي دي وحجم الشاشة 20 بوصة، كما تعمل بنظام ديجيتال مع وجود إضاءة خلفية، ويمكن التحكم في مستوى وضعية الشاشة على حسب الذوق، وإطار هذه الشاشة يأتي باللون الأسود، أما عن سعر هذا الشاشة 365 ريال سعودي .

افضل انواع شاشات الكمبيوتر dell.jpg

2- ماركة LG
هذه الماركة هي واحدة من أهم الماركات العالمية الموجودة حاليا في الأسواق، فمن أهم ما يميز هذه الشاشة أنها تصلح للتلفزيون والكمبيوتر، كما يمكن تشغيل ألعاب الفيديو، كما تتميز بوضوح الصورة وألوانها مماثلة جدا للواقع، وهي 24 بوصة وحجمها مناسب جدا وعملي، وتتوفر في الأسواق بسعر 675 ريال سعودي .

افضل انواع شاشات الكمبيوتر LG.jpg

3- ماركة BENQ
هذه الشاشة 19.5 بوصة مع درجة وضوح قصوى 1600*900، ودرجة السطوع 200 شمعة /المتر المربع، أما عن تصميم الشاشة فهو نحيف نوعا ما مما يعكس على استخدامها ومن ناحية أخرى فيمكن التمتع بألوانها المقاربة جدا للواقع، كما تخلو الشاشة من وميض الإضاءة الخلفية لأنها تحتوي على تقنية فلترة الإضاءة ويتوفر بسعر 674 ريال سعودي.

افضل انواع شاشات الكمبيوتر BENQ.jpg

4- ماركة SUMSUNG
لا يمكن إنكار مدى جودة ماركة سامسونج في كل الأجهزة التي تنتجها، ولعل شاشات الكمبيوتر واحدة من أهم هذه المنتجات التي تتمتع بجودة في الصورة مع توفر فلتر التشويش الرقمي، أما عن الصوت فهو جيد جدا كما تعمل الشاشة بتقنية Dolby Digital Plus / Dolby Pulse ، هذا كله بالإضافة إلى التصميم الممتاز جدا مع وحدة تحكم عن بعد، ومتوفر بسعر 949 ريال سعودي.

افضل انواع شاشات الكمبيوتر SUMSUNG.jpg

5- ماركة EUROSTAR

ماركة يوريوستار واحدة من أهم ماركات شاشات الكمبيوتر حيث تجمع بين عدة مميزات من أهمها دقة الشاشة العالية مع مدخل يو اس بي ومن الممكن أن تعمل للكمبيوتر أو للتلفيزيون، ومن ناحية أخرى فإن هذه الشاشة تتيح زاوية مشاهدة مريحة يمكن من خلالها المشاهدة من جميع الجهات، وفي نفس الوقت متعددة اللغات وتوفر استهلاك الطاقة ، ومتوفرة بسعر 399 ريال سعودي.

افضل انواع شاشات الكمبيوتر EUROSTAR.jpg

6- ماركة NIKAI
هذه الشاشة هي شاشة عريضة من شركة نيكاي تتميز بأن صورها عالبة الدقة وحجم الشاشة 32 بوصة، فيمكن الاستمتاع بمشاهدة ممتعة من خلال هذه الشاشة، ونسبة التباين بها عالية حتى تتمكن من تقديم تفاصيل دقيقة عن الصورة، ويوجد بها 3 مداخل HDMI مع مدخل يو اس بي ويتوفر بسعر 589 ريال سعودي .

افضل انواع شاشات الكمبيوتر NIKAI-1.jpg

7- ماركة INNJOO
هذه الشاشة من أفضل الأنواع فهي بحجم 32 بوصة ويمكن من خلالها التمتع بمشاهدة الفيديوهات بدقة عالية جدا ومن كل الزوايا، كما أنها تعمل على توفير استهلاك الطاقة وبها العديد من المنافذ من أهمها منفذين HDMI ومنفذ يو اس بي بالإضافة إلى منفذ آخير للسماعة ، ومتوفرة في الأسواق بسعر 599 ريال سعودي .

افضل انواع شاشات الكمبيوتر INNJOO.jpg

8- ماركة DANSAT
حجم هذه الشاشة 32 بوصة فهي شاشة عالية الوضوح وتجمع بين عدة مميزات أهمها أن لها مدخلين HDMI مع مدخل RGB للكمبيوتر، كما تتميز أيضا بمشاهدة ممتعة من كل الزوايا ووصورة واضحة جدا، أما عن الصوت فهو عالي جدا مع وجود مدخل للسماعات وتتوفر هذه الشاشة بسعر 555 ريال سعودي

افضل انواع شاشات الكمبيوتر DANSAT.jpg
المصدر : المنتدى التعاضدي بالمغرب - من قسم : موسوعة اﻷفضل



جديد قسم : موسوعة اﻷفضل

Up

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML