تسجيل جديد

سيدي سليمان: عشيقة شرطي تدوس بسيارتها على الزوجة وتتسبب في إجهاضها

............في جريمة أخرى تعرفها مدينة سيدي سليمان، أقدمت عشيقة ضابط شرطة ممتاز على دهس زوجة الضابط، بعد علمها بالحمل وتسببت لها في الإجهاض. وتقول المساء في عددها الصادر غدا الجمعة،

السعادة الزوجية>سيدي سليمان: عشيقة شرطي تدوس بسيارتها على الزوجة وتتسبب في إجهاضها
أم طارق 03:23 PM 02-14-2013
سيدي , سليمان: , عشيقة , شرطي , تدوس , بسيارتها , على , الزوجة , وتتسبب , في , إجهاضها

سيدي سليمان: عشيقة شرطي تدوس بسيارتها على الزوجة وتتسبب في إجهاضها

............في ***** أخرى تعرفها مدينة سيدي سليمان، أقدمت عشيقة ضابط شرطة ممتاز على دهس زوجة الضابط، بعد علمها بالحمل وتسببت لها في الإجهاض. وتقول المساء في عددها الصادر غدا الجمعة، إن زوجة رجل الأمن تعرضت صباح الثلاثاء إلى عملية اعتداء وصفت بالشنيعة من قبل عشيقة زوجها، التي أقدمت على صدمها بسيارتها، مما ترتب عنه إجهاض الضحية في الشارع العام بحي أكدال بسيدي سليمان.

وأكدت مصادر جيدة الاطلاع أن هذا الحادث وقع عندما ضبطت زوجة الضابط الممتاز التي تعمل موظفة بإحدى المصالح التابعة لوزارة الداخلية زوجها متلبسا بالخيانة الزوجية داخل شقة مكتراة مع عشيقته التي حاولت الفرار خوفا من إلقاء القبض عليها، وهي في حالة تلبس.




وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوجة حاولت منع العشيقة من الفرار إلى حين حضور رجال الأمن، غير أن الأخيرة ركبت سيارتها فتعرضت لها الزوجة، ووقفت أمام السيارة، فلم تأبه لها العشيقة وقادت سيارتها بسرعة جنونية وصدمتها، تاركة إياها غارقة في دمائها، حيث أجهضت وأصيبت بكسور في رجليها، نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات وإجراء عملية جراحية.

وحسب المعطيات التي نشرتها المساء فإن الزوجة أبلغت مصالح الأمن من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع، لكن ومن أجل طي القضية تضيف المصادر، فقد أجريت محاولات للصلح بينها وبين زوجها إلا أن الضحية رفضت تلك.
........................

المصدر : المنتدى التعاضدي بالمغرب - من قسم : السعادة الزوجية



جديد قسم : السعادة الزوجية

Up

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML