تسجيل جديد

ثلاثون سنة لمتهمة ب*** زوجها بأكادير .............................

.........إحالة الابنة القاصر على جناح الأحداث بالبيضاء وبراءة العشاب وعم الزوج الهالك :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::الصباح يوم 15 - 02 - 2013 :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::: قضت هيأة الغرفة الجنائية الثانية باستئنافية أكادير، الثلاثاء الماضي

السعادة الزوجية>ثلاثون سنة لمتهمة ب*** زوجها بأكادير .............................
أم طارق 04:00 PM 02-16-2013
ثلاثون , سنة , لمتهمة , بقتل , زوجها , بأكادير , .............................

ثلاثون سنة لمتهمة ب*** زوجها بأكادير .............................

.........إحالة الابنة القاصر على جناح الأحداث بالبيضاء وبراءة العشاب وعم الزوج الهالك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::الصباح يوم 15 - 02 - 2013 :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
قضت هيأة الغرفة الجنائية الثانية باستئنافية أكادير، الثلاثاء الماضي في حكمها الابتدائي بإدانة امرأة ***ت زوجها بواسطة ساطور، يوم ثاني
عيد الفطر 2010 (خديجة آ- د)، والحكم عليها بثلاثين سنة سجنا، من أجل ***** العمد مع سبق الإصرار والتمثيل بال***
ونبش القبر، فيما برأت هيأة المحكمة باقي المتهمين، وإحالة ابنتهما القاصر على جناح الأحداث بالبيضاء. كانت عناصر المركز القضائي بتارودانت اعتقلت الزوجة المتهمة(خديجة آ.د) وابنتها(أ مريم) يوم 15 يوليوز الماضي بمنزلهما، مباشرة بعد أن اعترفت تلقاء نفسها بأنها من قامت ب*** زوجها بآلة حادة(ساطور) بمشاركة ابنتها مريم، وكذا(حسن- س) مهنته عشاب، وعم زوجها(محمد أ)، وأنهم دفنوا جثته بإحدى القطع الأرضية المحاذية للدوار، ثم نقلوا رفاته إلى موقع آخر بعيد.
وجاء اعتقال الضابطة القضائية للمتهمين الأربعة، إثر إجراء تحريات من قبل الدرك الملكي بأمر من النيابة العامة، وفتحها لبحث في حيثيات وملابسات تغيب الهالك أمغار الحسن منذ سنتين، ومدى صحة إفادة التبليغ ب***** العمد مع سبق الإصرار والترصد التي تقدم بها(الحسين-أ) إثر الاستماع إليه من قبل عناصر الفرقة القضائية بتارودانت في محضر قانوني.
وأحالت الضابطة القضائية لسرية الدرك الملكي بتارودانت يوم 18 يوليوز الماضي المتهمين الأربعة على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بأكادير، في حالة اعتقال بناء على تعليمات النيابة العامة، من أجل ***** العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة وعدم التبليغ عن جناية وانتهاك حرمة ال*** وإخفائها وإهانة الضابطة القضائية بتصريحات كاذبة.
ومباشرة بعد اعتراف الزوجة ب*** زوجها ودفن جثته، طلبت الضابطة القضائية من المتهمة مرافقتهم إلى موقع دفن ال***، وخلال عملية الحفر التي تطوع أحد المواطنين تنفيذها، بحضور الضابطة القضائية للدرك الملكي وفرقة التشخيص القضائي للدرك الملكي بأكادير وعناصر القوات المساعدة، وكذا ممثلي السلطات المحلية، وجدت جزء من رفاة الضحية، تم وضعها في كيس بلاستيكي أحضرته سيارة نقل أموات المسلمين التابعة لعمالة تارودانت.
وأخبرت المتهمة أن ما تبقى من العظام ما زال بالموقع الأول لدفن ال*** بالحظيرة المخصصة للماشية في ملك الهالك، إذ تم نبش الموقع من طرف المتطوع نفسه فتم العثور على قطعة الفك السفلي، أرسلتها فرقة التشخيص القضائي للدرك الملكي بأكادير مع عظام الفخذ التي عثر عليها في الحفرة الثانية إلى المختبر التقني للأبحاث والتحاليل التقنية والعلمية للدرك الملكي بالرباط قصد التشخيص، كما أخذت عينة من لعاب ابنة الهالك لتحديد البصمة الجينية للهالك وتحديد نسبه وهويته.
وأدلت الزوجة المتهمة عناصر الدرك الملكي على أداة ارتكاب ال*****، وهي عبارة عن ساطور ذي قبضة خشبية طوله حوالي 70 سنتيما، كانت تحتفظ به المتهمة ملفوفا بكيس بلاستيكي، مخبأ بإتقان داخل مطبخ المنزل، تم حجزه رفقة «زربية» سقط عليها الضحية أثناء تعرضه للنزيف. واعتقلت الزوجة وابنتها القاصر التي وضعت تحت المراقبة القضائية، وكذا المتهمين من قبل الزوجة مشاركتهم في *****، وهم (محمد أ) و(حسن س)، وتم البحث مع المعتقلين والاستماع إليهم في محاضر قانونية، تقرر إثر ذلك إحالتهم جميعا على النيابة العامة باستئنافية أكادير في حالة اعتقال.
وأدلت المتهمة للمحققين بثلاثة سيناريوهات متضاربة لعملية *****، إذ صرحت أنها ***ت زوجها بمعية عم الزوج وعشاب نزل ضيفا على الهالك، بحضور ابنتها مريم. وتراجعت عن أقوالها مبرئة عم الزوج من التورط، وأبقت على إقحام العشاب في ال*****. ............................

المصدر : المنتدى التعاضدي بالمغرب - من قسم : السعادة الزوجية



جديد قسم : السعادة الزوجية

Up

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML