تسجيل جديد

هل تعلم فوائد الزوجة النكدية...؟؟؟

فوائــد الزوجـــــه النكديــــــة :thumbdown::thumbdown::thumbdown: من يعتقد أن الزوجة النكديه ليس لهافهو مخطئ فلها فوائد كثيرة ومن أهمها: -1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم حيث يظل

السعادة الزوجية>هل تعلم فوائد الزوجة النكدية...؟؟؟
أم طارق 09:40 AM 03-25-2013
هل , تعلم , فوائد , الزوجة , النكدية...؟؟؟

هل تعلم فوائد الزوجة النكدية...؟؟؟

فوائــد الزوجـــــه النكديــــــة

:thumbdown::thumbdown::thumbdown:


من يعتقد أن الزوجة النكديه ليس لهافوائد فهو مخطئ
فلها فوائد كثيرة ومن أهمها:


-1-
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم حيث يظل يقول حسبي الله ونعم الوكيل.


-2-
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء.


-3-
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أهله وأحبابه.


4-
-تساعد الزوج على محافظة وزنه ورشاقة جسمه لأن نفسه دائما مسدودة عن الأكل.


-5- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً، فبسبب قرفه ونفوره منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"
وراء كل رجل ناجح في عمله إمرأة نكدية"

المصدر : المنتدى التعاضدي بالمغرب - من قسم : السعادة الزوجية



جديد قسم : السعادة الزوجية

Up

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML